الاثنين، 27 فبراير، 2012

احب الفراولة






نعم... احب الفراولة
و اعلم ان جميعكم يحبها
لكن منذ متى و حبكم مثل حبي
فانا احب كل شئ بشكل مختلف خاصة الفراولة
كل شئ جميل بحياتي له طعم الفراولة او رائحتها او لونها
لدي ذكريات بطعم الفراولة
و اغاني بلون عشقي لها
و احلام اشتم فيها عطرها
حتى هو ... عندما يخجل تتلون اذناه بلون الفراولة
و يصطبغ وجهي بحمرتها عندما يسمعني كلمته
عندما كنت طفلة كانت امي تكافئني بحلوى لها طعم الفراولة
و بعد سنوات كنت اكافئ نفسي بكوب من عصير الفراولة بعد يوم شاق في الجامعة او العمل
احب الكارتون جدا حتى بعد اصبحت فتاة ناضجة واظن اني ساحب مشاهدة افلام الكارتوية حتى وان اصبحت جدة عجوز
و احب الشخصيات الكارتونية الي قلبي فتاة تحيا بمدينة كلها كل شئ بها عبارة عن فراولات جميلة
منعني جميع الاطباء من تناول الفراولة
و ضربت بكلامهم جميعا عرض الحائط
و لازلت مغرمة بمحبوبتي الحمراء
و لازلت اتناولها كل يوم بكل اشكالها المختلفة
ولازالت هي اول ختياراتي ي كل شئ
في الطعام
و في الشراب
حتى ملابسي لا تخلوا معظمها من لون الفراولة
و عطرها دائما بين زجاجات عطوري مميزاً
 حتى اليوم
عندما نضبط افكاري 
و كنت بحاجة لان اخط بقلمي بعض الكلمات التي تعبر عني
لم اجد سواها ملهماً و ما وجدت راسي حينها الا - فراولاية مفكرة-
لذا قررت ان اكتب فيها الكلمات
اعترافا بفضلها و تعبيراً عن عشقي لها
واهديها هذه الكلمات
فكتبت بقلمي ذو الحبر الذي يشبه لونها
بحب الفراولة =)) 

هناك تعليقان (2):

  1. يا ستي ربنا يخليكو لبعض D:


    رمضان كريم

    ردحذف
    الردود
    1. و يخليك يا فندم
      الله اكرم :)

      حذف