الجمعة، 13 يوليو، 2012

ثمن ... الاخطاء



لم اكن يوما ممن يخافون الظلام ... لست انا ذاك الشخص المدلل الذي يرتعب فور انقطاع التيار الكهربائي لانه يخشى ان يتحرك احدهم في الظلام فيصاب بالهلع ... لا انا اقوى من ذلك كثيرا ... ولكن تلك المرة كانت مختلفة... ذاك المكان الغريب ... الاضاءة المخيفة ... يبدو كل شئ و كانه من صنع احدى هؤلاء المرضى النفسيين  الذين يصنعون تلك المشاهد المختلة بافلام الرعب الاجنبية ... 
كيف وصلت الي هنا ؟ .. لا اعلم ... لا يهم الان ان اعلم ... وانما المهم كيف ساخرج من هنا؟... نعم يجب ان اخرج من هذه المتاهة
اتحرك ولا اعلم الي اين ساتجه ... فقط اتحرك داخل تلك الدوائر المفرغة التي تصل بي دائما الي اللامكان ...و كانما اراد مخرج هذا المشهد المرعب ان يزيد من اجوء الاثارة .... تلك الضحكات التي انبعثت من اللامكان و كل مكان ...تلك الضحكات التي تحمل كل البرودة الموجودة على هذا الكوكب ... فقط لتتجمد اوصالي

- و الان قد وصلت
قالها ذاك الصوت العميق صاحب الضحكات المخيفة ... ذاك الصوت الذي يكون دائما مصدره ...اللا شئ
- من انت
- الا تعلم من انا ... انت شهدت موتي ... الا تتذكر ...
- شاهدت ماذا ؟!!! ما هذا الذي تتحدث عنه ؟!!! انا لا اذكر شيئا عما تتحدث
- حقا ... تذكر جيدا ... اخاك ... من كان يحمل سكينا ... انا ... انت الغرفة المظلمة
بدات اتذكر كل شئ ... في تلك الغرفة ... رايت كل شئ ... الرجل الذي قتله ... اخي ... يا الهي .... تخيلت ان احدا لم يراني ... اكتفيت بان ابتعد عن كل شئ ... عن اخي ... القاتل ... حتى انساه ... و انسى كل شئ قد يذكرني بتلك الليلة ... لكن الان 

- من انت ... هل انت شاهد اخر على تلك الحادثة ؟!!!
- بل انا ضحية تلك الحادثة !!!.
- ماذا ...لا يمكنك ان تكون هو ... ذاك الرجل هو ميت الان في قبره ... لم يعد من الاحياء حتى تكون انت
- اتعتقد حقا ان كل ما هو غير حي ... هو غير موجود
سرت بي  قشعريرة من لهجته الباردة جعلت جسدي ينتفض بقوة
- ماذا تعني
جاءني الصوت اكثر برودة ووحشية و رعب وهو يقول
- لما لم تبلغ الشرطة عن ما حدث؟!!!
- هل جننت ...تريدني ان ابلغ الشرطة عن اخي؟؟!!
- اليس هذا هو العدل ؟؟؟
-نعم ... ولكن ...
- الان انت شريك بالجريمة ويجب ان تدفع ثمن الاخطاء... تماما كما دفعه اخاك
- شريك في ماذا ؟! ... انا لم اشارك في شئ ... انا لم امسك حتى
- انت تسترت على المجرم 
- لم يكن بيدي فعل شئ
- فات الوقت
الشعور بالبرودة يتزايد والمح في وسط الظلام زوج من شئ يشبه العيون ولكنه... يا الهي ..انهما خاليتان من اي علامات الحياة
- الا تريد ان ترى ما اقترفت يداك... الحال الذي انا عليه ليس السبب فيه قتل اخاك لي ...انه انت ..ز تسترك على ما فعل اخيك مزق روحي ... اصابها الارق والعذاب لكل ذالك الوقت... لماذا تبتعد ؟! ... اقترب اكثر .... الا تريد ان ترى كيف اصبحت
هتفت في رعب
- لا اريد ان ارى شئ ...ارجوك ...ارحمني
- الان انت خائف ... اقترب اكثر ...اكثر
-لا لا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انتفضت لاجد نفسي في مكان مالوف ...نعم تلك هي غرفتي ... انا الان فوق سريري اتصبب عرقا ... 
يا الهي لم يكن هذا الا كابوسا ... الا لعنة الله على الافلام المرعبة التي اشاهدها قبل النوم

هناك 29 تعليقًا:

  1. هههههههههههههههههههههههههه
    بجد فظيييييييييييييعه عيشتينى القصة وكأنى موجودة وانا أصلا جبانة جداااااااا وبترعب من الهوا
    بس بجد أحستنى انك تعيشى حد فى اللى بتكتبيه ده مش سهل
    بجد بستمتع بوجودى هنا دايما
    دمتى فى تفوق يا احلى منة:))))

    ردحذف
    الردود
    1. ميرسي يا اميرة
      سيبك انتي المهم انك ضحكتي
      و بعدين لو بتحبي القصص دي انا ممكن اعملك سلسلة ليها مخصوص حتى بعد الحملة ما تخلص :)
      وجودك هنا هو والله اللي بيسعدني و يشرفني يا قمر
      ربنا يخليكي ليا :)

      حذف
  2. هيتشكوك ملك افلام العب في السبعينات والستينات كان يقول يجب ان تجعل المشاهد يجبن ان يترك مقعهده وهو امام فيلمي بل يجب ان يجعله يتوهم اشياء بجانبه قد تأكله في اي وقت - بل يجب ان يجعله في غموض حتي نهاية الفيلم
    ويبدو انك تقمصتي هيتشكوك هذه المرة واخذتينا من غموض الي غموض حتي استيقظنا معك من النوم نلهث ونستعيذ من الكوابيس - كل بوست نلمح فيكي اسلوب مختلف وقلم متنوع
    اسف علي الاطالة
    احسنتي للغاية

    ردحذف
    الردود
    1. اولا انت بالذات تطيل برحتك انت عارف اني مش بمل ردودك
      بالعكس خالص
      و بعدين بقى انا فين و هيتشكوك فين
      و زي ما قولتلك ده تيجة يومين كوابيس و ارق و ازعاج
      بس اهم حاجة انها عجبتك :)
      يا رب ديما
      و يا رب ديما منورني و مشرفني يا صديقي و استاذي :)

      حذف
  3. متشكر علي ذوقك - ربنا يزيدك موهبة كمان وكمان

    ردحذف
  4. مساء المكان وما حوى
    " منـــــــــــه "
    :
    كان ينقص البوست موسيقى من نوع خاص ،
    نظرا لتسلسل وجو الأحداث المُرعبة ,
    اتقنتِ في سردية الحدث ، فكان لنا الإنصياع التام
    إلى الأحداث المُرعبة ، التي تخللت النص
    رائع وزيادة
    كل التحية .

    ..
    ..
    ..

    أحمــ سعيـد ــد

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة للموسيقى مش حعرف للاسف اعملها خصوصا ان انا لو حطيت موسيقى مخيفة حاخاف انا نفسي
      سعيدة ان القصة عجبتك لان فعلا راي حضرتك يهمني لانه بيكون من اكتر الاراء الموضوعية اللي بتتكتب
      شرفني وجودك ويا رب ديما منورني :)

      حذف
  5. جميلة جدا والله وبتحكى واقع كلنا عايشينه وبنعيشه

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك يا فندم وجودك وردك شرفني :)

      حذف
  6. هههههه جامد جو الساسبنس ده على فكره
    فوقتينى يا منه تصدقى وانا كنت بنام اصلا ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه
      مانا حسيت ان الجو بدا ينام خالص قولت اصحيكم معايا حبة :)
      المهم تكون عجبتك بس يا قمر :)

      حذف
  7. مش معقوووووول
    رهيبة
    أنا عشت الجو تماما
    وكأني بتفرج على فلم رعب بجد
    خلتيني اصحصح خااالص وانا بقاوم النعس ..

    تسسسسسسلم إيديكِ

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي يا قمر
      مبسوطة انها عجبتك و زيارتك وردك اسعدوني و شرفوني :)
      منوراني ديما ان شاء الله :)

      حذف
  8. روووووووووعه يامنه بجد دائما مبدعه تسلم ايدك

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يا شريف :)
      من بعض ما عندكم يا جميل :)

      حذف
  9. ههههههه
    بالفعل !
    كانت رحلةً جميلة بين هذي السطور منة الجميلة !

    دمتِ بخير و بدونِ دفعٍ لأثمانِ الأخطاء !!


    تحيآاتي لكِ ..

    ردحذف
    الردود
    1. ميرسي يا دودو
      انا شرفني انك زورتيني النهاردة و عجبك القصة :)
      و اشكرك على ردك الجميل اللي اسعدني جدا :)

      حذف
  10. هههه .. الحمد لله على السلامة ..

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك يا فندم :)
      كفاية انكم ضحكتم بس ده عندي بالدنيا والله :)

      حذف
  11. يا كوابيسك يا منة
    ههههههههههه

    الظاهر إن فيه عندك ميول إخراجية جامدة

    ماتشوفي الموضوع ده D:

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههه
      لو انت فكرت تمثل ممكن افكر اخرجلك فيلم ;)

      حذف
    2. ههههههههههههه
      لا ياعم .. تمثيل لاء.. إلا لو كانت البطلة ادامي سكارليت جوهانسون $:

      انا ناوي أكتب أفلام .. ها ؟

      هتخرجي؟

      حذف
  12. طيب الحمدلله اني صيحت من النوم .. قصدي اني اتذكرت اني باقرأ تدوينة مش كابوس ..

    عارفة .. بتحصل معي كثير .. بتفرج ع فيلم رعب قبل النوم وهيك بتكون النتيجة للاسف ..

    استمتعت بمروري هنا .. :)

    ردحذف
    الردود
    1. انا اللي استمتعت و سعدت بوجودك :)
      و بعد الشر عنك من الكوابيس :)

      حذف
  13. سرد رائع
    أعجبنى ♥

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك على المرور والرد الجميل :)
      اسعدني وجودك جدا :)

      حذف
  14. بخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههه وجعتيلى بطنى هههههههههههههههههههه بلاش الوقعات دى تانى بوست كمان مندا واروح فيهاااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههه جميييييييييييييييييل ويوجع البطن

    ردحذف
    الردود
    1. لاالف سلامة على بطنك :)

      حذف