الثلاثاء، 17 يوليو، 2012

كن لي بطل



كما عهدتك دائما ... تعشق دور الابطال .... منذ كنت صغيرا كان لهؤلاء الابطال والمغامرين مكانا ...في غرفتك ... في عقلك ...في قلبك ... صوراً معلقة على جميع الجدران ... دائما ما كنت تحلم بان تكون انت هذا البطل ... الذي سينقذ كل البشر ... و يربح حبيبته ... تريد ان تربح كل المعارك ... تريد العالم الجميل ... الخالي من الشرور ...تريد الحبيبة الرائعة ... الخالية من الغيرة... الا تريد فنجان من القهوة ... خالي من السكر
لا تغضب ... تعلم اني احب ان امازحك
اتعلم .... لقد وجدت الحل ...فانت لا يمكنك ان تحبني وانت تنقذ العالم ... لا يمكنك ان تكون بطلي و بطلهم ... انت لا تملك سوى قلب واحد ... لا يسعنا جميعا ... و يدان لا يمكنهما ان تضماني و هما يضمان كل البشر .... فعليك ان تختار .... 
فالحل بسيط ... اجعلني العالم ... اجعلني الكون .... اجعلني امراة بالف امراة ... اجعلني بشرية بكل البشر ... و كن لي بطل ... كن لي حبيبي المنتظر ... انقذني من نفسي .... من الاقدار المؤلمة ... انقذني من وحدتي .... ووحشة الايام ....انقذني من ضياع الاحلام ... حقق امنياتي البريئة ... ارضي الطفلة الصغيرة بداخلي ... كن لي رجل ...فانا احتاج اليك ...اكثر من كل هؤلاء الذي تسعى لانقاذهم ... انا عالمك الذي تحتاج ان تكون بطله الوحيد ...فابدا رحلة بطولاتك بداخلي ...و ادخل عالم امجادك من بوابة قلبي

هناك 12 تعليقًا:

  1. فانت لا يمكنك ان تحبني وانت تنقذ العالم ... لا يمكنك ان تكون بطلي و بطلهم ...


    شابوووووو مليون لايك وبجد روعة جدا واخدتني بعيد تسلم ايدك :)

    ردحذف
    الردود
    1. ميرسي يا فندم و مبسوطة انها عجبتك
      يارب ديما منور مدونتي المتواضعة :)

      حذف
  2. وكأنك خرجتي من قصص الحب القديمة التي كنا ننبهر بها ونحن اطفال ونحلم بان نكون مثل هؤلاء الابطال ونحلم بان تكون لنا اميرة من تلك الاميرات الفاتنات- خرجتي ونثرتي رومانسية معطرة برقة متناهية ندرت هذه الايام - رغم الكلمات القلية البسيطة الا ان المعاني عميقة رقيقة كرقة الياسمين -
    مازلتي تزدادين نضجا وعمقا في افكارك
    لقد استمعت هنا للغاية ولقد احسنتي بشدة
    احييكي واحي قلمك الرقيق
    تقبلي مروري

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك على ردك اللي كالعادة مصدر تشجيع ليا
      وانا مش كنت متوقعة الصراحة انها تعجب حد علشان كنت حاسة اني بكتبها وكل الافكار هربانة مني
      بس المهم ان المعنى وصل الحمد لله :)
      منورني ومشرفني متابعتك و ردودك الجميلة :)

      حذف
  3. فالحل بسيط ... اجعلني العالم ... اجعلني الكون .... اجعلني امراة بالف امراة ... اجعلني بشرية بكل البشر ... و كن لي بطل ... كن لي حبيبي المنتظر ... انقذني من نفسي .... من الاقدار المؤلمة ... انقذني من وحدتي .... ووحشة الايام ....انقذني من ضياع الاحلام ... حقق امنياتي البريئة ... ارضي الطفلة الصغيرة بداخلي ... كن لي رجل ...فانا احتاج اليك ..

    روعة روعة بجد حلوة اووووووووووووووووى يا منة
    يسلم إحساسك الجميل ده
    :))))

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا يخليكي يا ميرو يا حبيبتي
      انتي اللي جميلة اوي :)
      تسلميلي و يسلملي تعليقك اللي ديما حلو زيك :)

      حذف
  4. حلووووووووووووووووووة

    الفكرة وطريقتك في كتابتها عجبوني أوي يا منة

    تسلم إيدك

    ردحذف
    الردود
    1. تسلم يا ضياء
      مبسوطة انها عجبتك و منورني ديما يا رب :)

      حذف
  5. "وادخل عالم امجادك من بوابه قلبى"
    جميله دى اوووووووى يا منه
    ربنا يسعدك يا جميله يارب :))

    ردحذف
  6. ميرسي يا قمر :)
    مبسوطة انها عجبتك ويا رب ديما منوراني :)

    ردحذف
  7. جميييييله
    هي دي البطوله الحقيقيه
    أن تملك قلب إمرأة
    و تكون بطله الوحيد

    تحياتي ليكِ

    ردحذف
    الردود
    1. انا بقول المدونة نورت ليه :)
      علشان انتي كنتي هنا اكيد :)
      هو يبقى بطل لو كان فعلا بيحبها وحافظ عليها بجد
      نورتي المدونة و شرفتيني بتعلقيك بجد :)

      حذف