الخميس، 1 يناير، 2015

رسالة إلى غريب



عزيزي .....
جيد الا اكون على علم باسمك .... فانا بالطبع لا احب ان اكتب رسالة بذاك السوء لاحد يعرفني ... حتى لو كنت اكرهه
فلعل جهلك بي يشفع لي مدى سوء رسائلي لك

اصارحك قولا انا اكره الرسائل ... و لازلت لا اعلم هل افشل في كتابتها لاني اكرهها ام اكرهها لاني لا انجح ابدا في خط واحدة جيدة ...و لكني لازلت احاول ..
عندما كنت في المدرسة و يطالبونا بكتابة احدى الموضوعات كنت استبعد موضوع الرسالة بشكل تلقائي
لن افعلها ابدا بشكل جيد ولست على استعداد لان اقامر بمستقبلي الدراسي .... لم يكن لي اصدقاء مراسلة بالطبع... ولم اكن احدى بطلات القصص الرومانسية في العهود القديمة ليكون لي عاشق يخط لي رسائل ملتهبة فاحتاج ان ابادله الغرام الورقي... اعترف انه امر مغري حقا لكن لفتاة اخرى ليست انا  ... لذا اعتبر نفسك اكثر اهل الارض حظا فانت اول مرسل له على قائمتي
استمحيك عذرا لازلت اسرد في ما لا طائل منه من الكلام و ارجوك ان تصغي لي قليلا و تتحملني صابرا فانا هنا في ملعبك جاهلة تماما لا ادرك القواعد حتى الان
عزيزي ... 
اعتذر مرة اخرى منك لاني ساضطر ان اعكر مزاجك الطيب و اهدم طموحاتك المضيئة برسالة امل تكتبها لك غريبة في اول ايام العام الجديد ... او رسالة عاطفية من مجهولة تحمل لك اعترافات قلبها المؤرق بعذابات عشقك ... ربما لو كتبت لك منذ امد بعيد لكنت بثتك كل الامل و الحب والمشاعر الايجابية اياها .... و لكنك الان سوف تستمع الي "فضفضة" انسانة بائسة ... فاستعد 

*************

ايها الغريب عن ارضي
احذر... فمدينتي لا يسكنها الا الاحزان

*************
عزيزي ....

فلتعلم انك حقا عزيز علي .... كل البشر هم اعزاء علي فعلا بلا مجاملات ... خاصة هؤلاء الذن لم اقابلهم بعد مثلك ... فاحرص على تلك المشاعر الطيبة و لا تعبث بها .... احب هؤلاء الذين لم يلعبوا معي تلك الالاعيب الماكرة... هؤلاء الذين لم يورثوني بعد الالام القلبية عسيرة الشفاء... احبهم و انصحك ان تحتفظ بمكانك في الظلال لتبقى واحد منهم ... لا تجعلني يوما ارى ملامح وجهك لاقرأ فيها شرور قلبك اذا كنت تملك شرور ... او كنت تملك قلب ... ولو كنت عازما ان تقترب اكثر لا محالة فارجوك تحلى ببعض الرحمة ... فلشدة ندرتها فيمن اعرف من الوجوه ....

لا احب التحدث الي الغرباء كثيرا ... لكن في بعض الاحيان تتملكني تلك الرغبة في ان يوجد هناك احد ما ... شخصا لا يريد مني اي شئ كالاخرين ... لا هدف له يسعى ورائي من اجل تحقيقه ... انا لك مجرد لا شئ و لا شخص ... انا مجهول وانت مجهول ... و ذلك يفتح ابوبا الاحتمالات اللامتناهية ...

تزداد سعادتي بوجودك كلما شعرت انك تجلس هناك تصغي لي ليس فرضا عليك ولا طمعا في طلب ما تسالني اياه عندما انتهي من كلامي كما يفعل الباقين ... انت تقرأ رسالتي و تستمع لما فيها من هراء فقط اشتهاء القرأة وانا اتحدث لك فقط اشتهاء الكلام .... كم هي راقية عظيمة علاقتنا و لكني لا احب ان اتعلق بك ايها الغامض اكثر من ذلك ... تلك الحميمية للكلمات قد جعلتك بالفعل كيان له وجود اكاد اتلمس ملامحك الشفافة بين السطور ... اتخيل عيونك التي تقرأ الكلمات فتقطب ...او شفتاك التي قد تبتسم لمزحة ما .... 
انت الان قد اصبحت شخص خطير يجب ان اودعه ... فانا عالمي يعج بالاشياء والاشخاص التي تمس قلبي و عقلي فيظل معلقا بها حد الالم .. وانا قطعا لا احب ان ازيد عددها الان بك ... فلتبق بعيدا ... وليبق باب الرسائل بيننا
قد اكتب لك مرة اخرى في يوم ما ... وقد تبقى تلك رسالتنا الوحيدة 
لا انتظر منك رد للرسالة
ولا اعدك بالمزيد
فقط اتمنى لك السعادة ايا من انت و اينما كنت .... قبلاتي 

هناك 4 تعليقات:

  1. حلوة اوياسلوب رائع وكلمات توصل للقلب

    ردحذف
  2. في حد يكره الرسائل وهو بيكتب رسائل حلوة كدا
    اسلوبك جميل أوى وكلماتك توصل القلب بمنتهى البساطه

    ردحذف
  3. نحن نتمرد دائما على واقع عالم نقل عفش بالمدينه المنوره حتى صرنا ان لقبنا افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة هل تتفاجئ من حديثنا هذا
    نقل عفش بالمدينة المنورة
    لك الحق ولكن لكل نقل عفش بالمدينة المنورة صفاتها وافكارها كلما زادت نقل العفش بالمدينة المنورة عليك ان لاتتسرع حيث ان التسرع سياتى بالندم على سرقة الاثاث او ضياع للمتلكات الشخصيه التى ربما تكون غاليه عندك ولا تقدر بثمن اذا نرجع للبداية نقوم بخطوات مدروسه فى عمليات نقل عفش المدينة المنورة على سلالم متحركه من التفكير فى كيفية نقل الاثاث من الاماكن البعيده
    نقل عفش بالمدينه المنوره
    بسيارات مجهزه للسفر الطويل ادوات لتغليف الاثاث ونجارين ذات مهاره خاصه لفك الاثاث وتغليف العفش من البدايه حتى النهايه هم قادرون ويعرفون كل شئ عن ماهية تغليف وفك وتركيب الاثاث. هناك بعض العوامل الاساسية الي تهمنا جميعا عند نقل عفش بالمدينة المنورة مثل :-سيارات نقل الاثاث – عدد العماله الواجب توافرها لنقل العفش– المواد المستخدمة في عملية التغليف عفش – السعر نقل عفش – الضمان-رضا العميل-سرعه تنفيذ العمل
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    نقل العفش بطريقه امنه كليا. لابد أن تقوم بأخذ الضمانات الكافية التي تضمن لك حقك من شركة نقل عفش بالمدينة المنورة عند إخلال الشركة بأي من واجباتها المهنية المتعلقة بمجال عملها، أو عند إخلال الشركة بأي من تعهداتها التي التزمت بها لك عند تعاقدك معها وهذا يضمن حقك في حالة تقصير شركة نقل عفش في أداءها الوظيفي المنوط بها.هل تبحث شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة تقدم شركتنا افضل الخدمات باقل الاسعار.حيث أن عمليات نقل اثاث بالمدينة المنورة او بالمملكة العربية السعودية من اكثر الأعمال المطلوبة لكنها كذلك من أكثر العمليات التي تحتاج الي دقة في اعمال الفك والتركيب
    شركه نقل عفش بالمدينه المنوره
    وكذلك أعمال التحميل والتنزيل حيث ان شركة نقل اثاث ليس بالسهولة التي يظنها البعض فهي تحتاج إلي خبرة وكذلك تدريب علي نقل الاثاث بالمدينة المنورة حيث تختلف أنواع غرف النوم من صيني وشعبي إلي ايطالي في التصميم و طريقة التركيب مما يتطلب فنيين مدربين علي الفك والتركيب


    ردحذف